الرئيسية / احداث / تدريسي في كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة يشارك في فريق تطوعي لمواجهة فايروس كورونا

تدريسي في كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة يشارك في فريق تطوعي لمواجهة فايروس كورونا

شارك عضو الهيئة التدريسية في كلية العلوم السياسية التابعة لجامعة الكوفة (م. ايسر علي جواد الياسري ) مع مجموعة من الصحفين والمثقفين والاكاديميين في محافظة النجف بفريق تطوعي يساهم في نشر الوعي بين المواطنين لمواجهة فايروس كورونا المستجد واطلق عليه اسم (فريق النجف برس التطوعي).
وقال الياسري ” ان الفريق تشكل مع بداية ازمة كورونا ويهدف الى تثقيف المواطنين على كيفية التعامل مع الفايروس” مشيرا ” انه تناول خلال جولاته الميدانية طرق الوقاية من الإصابة بالفايروس وكيفية الحد من انتشاره”.
واضاف ” كما ساهم الفريق مع فرق ومؤسسات اخرى في العتبة العلوية ودائرة صحة النجف ومديرية الدفاع المدني وهيئة الاعلام والاتصالات بمساعدة العوائل وتوزيع السلات الغذائية مع المتبرعين على العواذل المتعففة والمحتاجة منها بسبب حضر التجوال الذي تفرضه الاجهزة الامنية ضمن مقررات خلية الازمة الخاصة بالحد من انتشار الفايروس “.
وتعمل مؤسسات حكومية وغير حكومية ومتطوعون على مدار الساعة في محافظة النجف للتقليل من اصابة المواطنين بفايروس كورونا المستجد او ما يسمى ب” covid 19 “.

شاهد أيضاً

كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تتقدم باحر التهاني و التبريكات الى استاذ المساعد الدكتور بهاء عدنان السعبري بمناسبة تسنمه منصب وكيل وزير

تتقدم عمادة وتدريسي كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة باحر التهاني والتبريكات الى الأستاذ المساعد(الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *