الرئيسية / احداث / كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة تشارك في الاجتماع الاول لمجلس تحسين الخدمة لكليات العلوم السياسية في العراق

كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة تشارك في الاجتماع الاول لمجلس تحسين الخدمة لكليات العلوم السياسية في العراق

كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة تشارك في الاجتماع الاول لمجلس تحسين الخدمة لكليات العلوم السياسية في العراق

شارك عميد كلية العلوم السياسية بجامعة الكوفة الاستاذ مساعد الدكتور حيدر زاير العامري بالاجتماع الاول لمجلس تحسين الخدمة لكليات العلوم السياسية باعتباره عضوا في المجلس وبحسب الامر الوزاري والذي عقد في كلية العلوم السياسية بالجامعة المستنصرية يوم الأربعاء المصادف ٢٠٢١/١١/٣ حيث تمت مناقشة اهم الاسس ومتطلبات الجودة للحصول على الاعتمادية لكليات العلوم السياسية.
وقال العامري ” ان المجلس انطلق من أجل استكمال خطوات الاعتماد البرامجي . بحضور أعضاء المجلس المؤقر من عمداء كليات العلوم السياسية في جامعة الانبار والكوفة وممثلين عن كليات وأقسام العلوم السياسية في جامعات (بغداد ،والبصرة وكركوك) وبحضور رئيس قسم الاعتماد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .ا.د.يسرى محمد عبدالله.وممثل الوزارة في اللجنة.م.ربيع عصام “.
واضاف ” إذ تم التباحث بخصوص الخطوات التي ستعتمد من قبل اللجنة في اختيار معاير الاعتماد البرامجي لكليات وأقسام العلوم السياسية في العراق وأمور أخرى تم مناقشتها في الاجتماع “.

شاهد أيضاً

كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تقيم حلقة نقاشية بعنوان ( دور ثقافة التسامح في تحقيق السلم الأهلي والمجتمعي في العراق بعد عام ٢٠٠٣ م )

كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تقيم حلقة نقاشية بعنوان ( دور ثقافة التسامح في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *