الرئيسية / احداث / كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تنظم ندوة بعنوان ( معايير نزاهة المرأة الموظفة في الجامعات العراقية )

كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تنظم ندوة بعنوان ( معايير نزاهة المرأة الموظفة في الجامعات العراقية )

كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة تنظم ندوة بعنوان ( معايير نزاهة المرأة الموظفة في الجامعات العراقية )

نظمت كلية العلوم السياسية في جامعة الكوفة ندوة بعنوان ( معايير نزاهة المرأة الموظفة في الجامعات العراقية ) حيث كان المحاضرون ا.م.د. عدوية حياوي الشبلي وم.د. محمد سالم النجار بحضور عميد الكلية الدكتور حيدر العامري ومعاون مكتب تحقيقات النجف الاشرف الاستاذ حسين شاكر و أساتذة من مكتب التحقيقات ومجموعة من السادة التدريسيين ومنتسبي الكلية .

وافتتح الندوة السيد عميد الكلية الدكتور حيدر العامري و كلمة للاستاذ حسين شاكر.
وتناولت الندوة محورين المحور الأول ا.م.د.عدوية حياوي الشبلي وكان عنوان المحاضرة دور الجامعات العراقية في القضاء على أشكال التمييز الوظيفي ضد المرأة وأثره على نزاهة المرأة الموظفة وكان دور الجامعات العراقية واضحاً في القضاء على العناصر التي تحقق التمييز الوظيفي وهي القضاء على التفرقة الوظيفية ، القضاء على الاستبعاد الوظيفي ، القضاء على التقييد الوظيفي أما المحور الثاني كان المحاضر م.د .محمد سالم النجار وكانت عنوان المحاضرة الفساد الإداري وأقره على نزاهة المرأة الموظفة وسبل معالجته .
واوصت الندوة إلى عدة نقاط تعزيز ثقة المرأة في الوظيفة العامة ومراعاة كفاءتها في حماية المال العام من الهدر ، مراعاة قدرة وكفاءة المرأة على إنجاز الأعمال والمهام الموكلة إليها.

شاهد أيضاً

جامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير بعنوان الاحتجاجات الشعبية وأثرها على بنية النظام السياسي في العراق بعد عام ٢٠١١

جامعة الكوفة تناقش رسالة ماجستير بعنوان الاحتجاجات الشعبية وأثرها على بنية النظام السياسي في العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.